كيفية إكتشاف خيانة الزوج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المشكلة الزوجية مشكلة يمكن أن تواجهها أي زوجة ،مما يترك أثرا سلبيا على نفسها و يدمر علاقة الثقة بين الزوجين إلى الأبد و يزيد من معدل الخيانة بين الزوجين ،حيث يمكن للرجل بطبيعته بناء العلاقات مع غير زوجته .هناك دلائل واضحة قد تدل على صدق مشاعر الرجل كما توضح العكس على أن الزوج يخونك أو قد يقوم بخيانتك في المستقبل، و و إذا حدث ذلك و شعرت الزوجة به فعليها التأكد من الأمر و التصرف بحكمة لأن أي رد فعل طائش قد يؤدي إلى زيادة المشاكل و قد يؤدي ذلك الأمر إلى الطلاق ، و في هذا المقال تطرقنا الي توضيح طرق و خطة لكشف خيانة الزوج و التعرف على العلامات الدالة على ذلك .

طرق إكتشاف خيانة الزوج

توجيه الإتهامات

قد تدرك الزوجة خيانة الزوج لها بالإشارة إلى أنه بدأ في توجيه الكثير من الإتهامات إليها ، حيث يتهم الجاني عادة الآخرين بنفس الجرائم التي يرتكبها ، إذا لاحظت الزوجة أن زوجها بدأ يشعر به. يغار من زملائه في العمل ، أو يغضب عند إستخدام الإنترنت أو حتى بدون سبب ؛ قد يكون زوجها خائنا ويريد أن يقنع نفسه أن زوجته ليست أفضل منه ، وهي تفعل الشيء نفسه.

ملاحظة ما يقوله الزوج

ملاحظة خيانة الزوج
  • ملاحظة أنه إذا كان زوجها يتحدث معها كثيرا في الماضي ، فإنها لم تعد موجودة في الوقت الحاضر ، فقد يشير ذلك إلى أنه يفكر في شخص آخر.
  • إذا لاحظت أنه لم يغازلها كثيرا في الماضي ، ثم فجأة يغازلها كثيرا ، فهذا قد يشير إلى أنه يخونها ، وأنه يغازلها للتعويض عن وجودها مع امرأة أخرى.
  • لاحظ ما إذا كانت تبدو وكأنها تتغير ، مثل إستخدام كلمات جديدة لم تقلها من قبل ، أو الضحك بطريقة جديدة أو صياغة كلماتها بطريقة جديدة ، كيف يمكن أن تكون قد اختارت هذا من امرأة أخرى.
إكتشاف خيانة الزوج

علامات أخرى لخيانة الزوج

هناك العديد من الطرق و العلامات الأخرى التي تشير إلى أن المرأة يمكن أن تكتشف خيانة الزوج لها . ومنهم :

علامات أخرى لخيانة الزوج
  • إذا ظهرت فجأة الخصوصية على أشياء تمت مشاركتها وفتحها مؤخرا بين الزوج والزوجة ، فقد يكون ذلك علامة على الخيانة. على سبيل المثال ، علامات خيانة الزوج بالجوال من خلال تعيين كلمة مرور جديدة لجهاز الكمبيوتر الخاص به ، يتم إخفاء فواتير الهاتف وبطاقة الائتمان الخاصة به ، وعند سؤالها ، ستفاجأ الزوجة برد فعل أكثر من المتوقع.
  • علامات خيانة الزوج لزوجته في الفراش و ذلك يكون بملاحظة الزوجة أن زوجها يصبح في حالة سيئة للغاية عندما تكون بجانبه ، وذلك بسبب غضبها منه لعدم كونها المرأة التي يعيش معها العلاقة العاطفية.
  • تلاحظ أن زوجها بدأ يبتعد عنها ، حتى تلاحظ أنه جاء يفضل الجلوس في المكتب أو الجراج أو غرفة النوم ويغلق الباب على نفسه أكثر من ذي قبل وكأنه لا يستطيع التواصل معها. المرأة التي يحبها ويفضل قضاء الوقت وحده.
  • إذا كان الزوج على علاقة أجنبية مع إمرأة ، فإن هذا يستغرق وقتا أطول بعيدا عن عائلته كما يجادل البعض بأن هناك خلط بين الخيانة وضغط العمل الذي يتعرض له الزوج و لكن هذا قد يكون حقا علامة على الخيانة وحاجة الزوج لمزيد من الحرية.
  • العمل في وقت متأخر ، والذهاب إلى العمل لساعات غريبة ، وبذل المزيد من الجهد في العمل والأشياء المتعلقة به أكثر مما يرتبط به عادة يمكن أن يكون علامة على الخيانة كما أنه لا يكون صادقا معها ابدا.
  • في أيامنا هذه ، مع تقدم التكنولوجيا ، لا يحتاج الشخص الذي يبحث عن علاقة حتى إلى مغادرة المنزل بسبب سهولة الدردشة في غرف الدردشة وجميع وسائل التواصل الإجتماعي ومواقع المواعدة والزفاف إذا كان زوجك على الإنترنت أكثر من المعتاد ، يتجول في غرف الدردشة ومواقع الاتصال ، فقد يكون ذلك علامة تحذير.
  • غالبا ما تتطور العلاقات الرومانسية عبر الهاتف ، خاصة الهاتف الخلوي إذا وجدت أن زوجك يقضي فجأة الكثير من الوقت في إتصالاته التي يتلقاها أو يوجهها ، ولاحظت أنه يغلق المكالمة فجأة ويحذف سجل الإتصال الخاص به من هاتفه ، ويكون رد فعله دفاعيا عند سؤاله عن الأمر ، إذن قد يكون هذا علامة على الخيانة.
  • أوضح دليل على خيانة الزوج هو أنه يبالغ في الإهتمام بمظهره الخارجي وأنه لم يكن كذلك ؛و يشتري ملابس جديدة دون الحاجة إليها أو أنه مهتم أكثر فأكثر بإستخدام العطور ، أو يبدأ في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وللحفاظ على شكله الجسدي على عكس المعتاد ، والسعي دائما لإظهار جماله وأناقته الشخصية.
  • إذا أدركت أنك تبحثين عن أعذار لأفعال زوجك أو أنك تتحدثين مع نفسك وتقنعيه بأنه لا يستطيع خيانتك ، فقد يكون هذا بحد ذاته علامة على خيانته غرائزك هي أحد أهم المؤشرات على وجود خطأ ما
  • إذا كنت تشك في أن زوجك يخونك ، خذي وقتك ولا تتهوري بل عليك التصرف بحكمة ، لا تلقي الإتهامات بشكل عشوائي ، تحققي من الأمر وراقبي الأحداث بعناية فمن المؤسف جدا أن الأزواج المخادعين هم من أفضل الأشخاص لإخفاء أكاذيبهم. ثقي بغرائزك ، و استمري في دعاء لكشف خيانة الزوج أو حضور برنامج لكشف خيانة الزوج ، لكن لا تتعجلي قبل الحصول على أدلة ملموسة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً