شهادات شكر و تقدير للطالبات،أكثر 10 عبارات للشكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

1- شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات ، أكثر من 10 عبارات جاهزة و جديدة

شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات هي عادة ما تكون تحفيزا لهن و دافع للأمام ، فالإنسان المجتهد يفضل أن يثني الناس على جهده كي يستمر و يواصل و هو الحال مع المتمدرسين فيكون من الجيد أن توجد دوما شهادات شكر و تقدير للطلاب المتفوقين ، كي تدعمهم في مسيرتهم العلمية و تزيد من رغبتهم في التنافس و نيل المراتب الأولى و في الغالب توجد العديد من عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات التي تصاغ منها باقي شهادات الشكر .

شهادات شكر و تقدير للطالبات ، أكثر 10 عبارات للشكر
أكثر من 10 عبارات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات

2- عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات

  • نجاحك يوم هو نتيجة جهود الأمس ، قد قطفتي ثمار تعبك و نلت مرادك و مزالت الطريق طويلة فأعدي العدة لها
  • النجاح ليس أن لا تفشلي أبدا بل هو أن تفشلي اليوم و تفشلي غدا و تفشلي بعد غد لكن ألا تتوقفي عن المحاولة أبدا
  • لا طعم للحرية دون قيود سابقة و لاطعم للنجاة دون غرق مهلك و كذالك لا طعم للنجاح بدون فشل ، فتعبك لنيل الشيء هو ما يزيد من قيمته .
  • الفشل هو ما يعطي قيمة للنجاح ، فإذا كثر الفشل زادت قيمة النجاح و زادت الفرحة عند نيله ، فلا تجعل الفشل يحبطك و اجعل منه حافزا للأمام .
  • ستسير على هذا الدرب الوعر و ستجد الأشواك و الحجارة العوائق ، لا تعد من نصف الطريق بل أزل الأشواك و احرقها و ابني سلم نجاحك من الحجارة و اتخذا من العوائق عكازا تستند عليه في صعودك
  • في رحلتك للمجد سيختفي كل شيء و ستضمحل الأفكار و ستموت المعاني ، لكن سيبقى الأمل سلاحك الوحيد فلا تتخلى عنه و حارب بأملك و تخلص من ألمك و إلحق بحلمك .
عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات
  • لا وجود للمستحيل كل شيء ممكن ، ما إن تعطي الفرصة لنفسك و قد لا تملك شيئا و يكون كل شيء ضدك لكن لاشيء يمكن أن يوقفك ، لا شيء و ضع خلفها نقطة .
  • النجاح الذي تطمح لنيله لن يأتيك و هو يركض بل ستذهب إليه أنت و ستحارب و تتعثر و تسقط مائة مرة و ألف مرة و ستقف و ستصل منهكا لكنك ستنجح .
  • إذا كان المكان الذي أنت فيه لا يعجبك لا تقلق ، إذا كنت قلقا الأن تماسك ، لا تنحرف ، كل ما عليك فعله للفوز في هذه المعركة هو ألا تخرج عن الدرب الصحيح كل شيء سيمر و كل اللحظات المتعبة ستصبح ذكرى تبعث على الإبتسام .
  • استيقظ و ابدأ بالعمل إذا كنت تريد تحقيق حلمك ، فالنجاح يحتاج الجد و العمل و المثابرة ، تعلم أن تقف على قدميك و تعتمد على نفسك و تعلم أن تكون قويا في أصعب لحظاتك.
التفوق نعمة تستحق التقدير

3- عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات جاهزة 1441

  • أشكرك على هذا الجهد و أقدر لك عملك الدؤوب و أهنئك بهذا الفوز فقد إستحقيته عن جدارة و نلته عن جد كبير ، واصل فالدرب لا يزال طويلا و أنت لازلت في البداية .
  • كل كلمات الثناء و الشكر لا تفيك حقك فقد نجحت بعد عناء ضنك و تعب كبير و شقاء مريو لكنك نجحت و طعم النجاح كفيل بأن ينسيك مرارة الجهد و التعب ، أتمنى أن يكون فاتحة خير لنجاحات أخرى.
  • مبارك لك النجاح وثق بنفسك لكي يثق بك الجميع ، إذا أردت النجاح فالنجاح يبدأ منك و هذا هو وقتك فأطلق العنان لنفسك و تصرف كأنه لا يمكن لم أن تفشل .
  • هنيئا لك فهذه هي المعركة الأولى في يومك الأول فاستعد هذا النصر الذي ستناله في نهاية المعركة سيحدد هويتك و سيقويك ، أنت قوي و ستصبح أقوى .
  • أقدر لك هذه الخطوة أنت في أول درب النجاح أرسم مخططك و تسلح لحربك و اجتهد و اعمل لتتذوق طعم النجاح الحق و تصل للقمة فأنت لها و أنت تستطيع .
  • أرجو من الله أن يجعل التوفيق رفيقك الدائم و يزهر حياتك بمزيد و مزيد من النجاحات و الأفراح ، داوم على دراستك و اجتهد أكثر و أكثر فالسبيل لا يبقى فيه إلا الجادون .

4- كلمة تهنئة للمتفوقات

أنت التي جعلتي للنجاح قيمة و معنى و أنت من لونتي العالم بسعادة فوزك ، تسحتقين كل الخير و الرزق و التوفيق فقد سهد العالم أجمع على عملك الدؤوب و سهرك المشقي و جهدك الطويل و جدك المستمر ، أهنيك بكل صيغة للشكر و التقدير و لا أفيك حقك ، لك من أعظم الثناء بعمق فرحتي بك و بعدد حبات الرمال و حجارة الجبال و صفاء الأمال ، الحمد لله الذي وفقك ليوم كهذا والذي جعلنا نرى قمم النجاح معك أدعو الله أن يكون التوفيق حليفك و الفرح رفيقك و الأمل سلاحك في كل حين.

عبارات شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات

5- شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات 2020

و قد عرضنا هنا أغلب صيغ شهادات الشكر و التقدير للطالبات المتفوقات الجاهزة و الجديدة و توجد في العديد من المراجع شهادات شكر و تقدير للطالبات المتفوقات جاهزة للكتابة عليها word أو صيغة شهادة شكر و تقدير كرسمة ، فأصبح في وقت لا غنى لنا عن مدح المجتهدين و شكر المتفوقين ، فواجبنا إعطاء كل ذي حق حقه و تهنئة الفائزين و إعطاء جرعة أمل لمن هم في أول الطريق و تذليل الصعوبات حتى من خلال الكلمة الشاكرة .

كلمة تهنئة للمتفوقات

و يبقى التشجيع هو الذخيرة التي نشحن بها أحبتنا كي يتقدموا و يواصلو سيرهم في درب طلب العلم و البحث عن المعرفة ، وهي الشهادات في ماهيتها الحقة دعم و تحفيز لكل إمرء إجتهد و تعب و سهر من أجل نيل العلا ، و علينا أن نغرس في طلابنا حب العلم و التسلح به و الحرب في سبيله و أن نعلمهم حمد الله عند الوصول و الثناء على أفضاله عز و جل ، حتى يبارك لنا في علمنا و يزيدنا بإذنه تعالى و تبقى الصيغ مجرد هياكل لمعنى واحد و هو ادرسوا و اجتهدوا و نالوا المراتب العليا فأنتم تستحقون الأفضل فحاربوا من أجلهم و نحن نقدر لكم ذلك .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً