19 إشارة تثبت أنه يحبك ومهتم بك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

“يحبك هل يحبني أو لا يحبني ؟” هذا السؤال الذي يدور في بالك حاليا، لا تقلقي فهذا التساؤل شائع في أوساط الفتيات خاصة في بداية العلاقة. يحبك ام لا ؟ هو ما سنعرفه من خلال 19 اشارة تثبت أنه يحبك فعلا.

التنشئة الاجتماعية للرجل في مجتمعاتنا الشرقية تشجعه على التعبير عن مشاعره للفتاة -في حدود الاعراف و التقاليد طبعا- لكن رغم هذه السلاسة إلا أن نسبة كبيرة من الشباب يعانون من صعوبات في التعبير عن مشاعرهم، قد يرجع الامر للخجل، إنعدام الثقة بالنفس أو عوامل أخرى تحول دون إبداء مشاعره.

اشارة تدل على انه يحبك

و الٱن إذا كنتي تريدين التعرف على إشارات تثبت إعجابه بك حقا واصلي القراءة.

           كيف أعرف أنه يحبني ؟

1- شعوره بالسعادة عند رفقتك:

أول ما يجب عليك التنبه له هو إحساسه بالسعادة حينما يكون بالقرب منك و إستمتاعه بالحديث معك، هذا الإرتياح دليل على حبه لك ورغبته في التعرف عليك، مما يدل على اهتمامه الكبير بك.

2-طريقة كلامه:

رغم أن الخجل ليس من الصفات الشائعة لدى الرجل، إلا أنه عند إعجابه بفتاة يظهر نوعا من الخجل و التحفظ في تعامله معها في البداية؛ لكن حذاري، هذه ليست قاعدة عامة، فقد يكون حقا معجبا بك دون إظهار أي نوع من الخجل، لذلك خذي هذه الإشارة بعين الاعتبار لكن لا تعتبريها مقياسا صادقا للحب.

3-لغة عيونه:

        “قد تحكي العيون شيئا في الفؤاد تخبأ

العيون هي البوابة الرئيسية لروح و فؤاد الانسان، و

عند اعجابنا بشخص ما فإننا نميل الى التحديق به لوقت اطول إضافة لاتساع حجم البؤبؤ عند رؤيته. 

عندما يحب شاب ما فتاة يتعمد ان يتواصل معها بصريا عبر النظر في عينيها لزمن طويل، أو يسترق النظر إليها عندما تحدق بعيدا لذا انتبهي لعينيه أثناء حديثكما لتتأكدي من حبه لك و إهتمامه بك.

4-لغة جسده:

الحركات التي يقوم بها عند محادثتك خاصة تلك التي تدل على الارتباك و التوتر دليل على حبه لك،

لكن الأمر ليس سيان عند جميع الشباب فالبعض يحافظ على رباطة جأشه عند مكالمة فتاة يحبها لذلك لا تعتبري لغة جسده أمرا قاطعا لتحديد إذا ما كان يحبك فعلا.

5-طريقة تعبيره:

من السهل على معظم الشباب التعبير عن حبهم لفظيا -عكس الفتيات- لكن بعضهم يعبر عن مشاعره بأساليب غير لفظية كالتي ذكرناها أعلاه، و الفتيات عادة يجدن قراءة هذة الاشارات.

6-طريقة تعامله معك: 

يعامل الشاب الفتاة التي يحبها بكثير من اللطف و التهذيب و اللباقة؛ فنجده يقوم بفتح الأبواب لها، إجلاسها و تدليلها. هذه الأفعال البسيطة تدل حقا على حبه لها.

من بين الإشارات التي تدل على انه يحبك هي هذه 19 اشارة .

7-تذكره الأمور التي تخصك: 

عندما يهتم رجل لأمر الفتاة التي يحبها يتذكر كل الأمور المتعلقة بها، كالتواريخ الهامة و الأمور المهمة التي تخصها.

تذكره للعديد من الأمور التي تخصك دليل قاطع على حبه لك.

8-اظهار حبه للعلن: 

ستجدين أنه يولي اهتماما كبيرا بما تنشرينه على مواقع التواصل الاجتماعي و يثني عليك في التعليقات كثيرا، مما سيبدو غير معتاد في بادئ الأمر لكنها طريقة معظم الرجال في إظهار اهتمامهم بالفتاة التي يحببنها.

9-إهتمامه بمظهره: 

الرجال عادة لا يولون اهتماما كبيرا بمظهرهم، لذلك عندما تلاحظين تأنقه في كل موعد لكما إضافة لإهتمامه بجسده أكثر فذلك دليل على محاولته لجذب انتباهك، كما انه اثبت عدم الإهتام بالمظهر من التصرفات التي تنفر منك زوجتك

10-الإستعانة بصديقة لك: 

قد يقوم بالبوح لصديقتك بمشاعره تجاهك قبل الحديث معك، و هذه حيلة شائعة لدى الرجال، لذلك توقعي ان تكون صديقتك هي مرسال الحب الخاص بك.

11-رغبته في التواصل معك: 

عندما يعجب الشاب بك يسعى لأن يكون على اتصال دائم بك؛ سواء عبر طلب رقم هاتفك او البحث عنك في مواقع التواصل الاجتماعي. عند ملاحظتك لهذا الأمر تأكدي أنه مهتم لأمرك فعلا.

12-الهدايا:

من أبلغ وسائل التعبير الحب عند الرجل هي الهدايا، خاصة تلك الغير متوقعة و خاصة عندما يكون هذا الشاب نادرا ما يهدي لمن حوله، لكنه يميزك عنهم.

13-محاولة إرضائك:

الشاب الواقع في الحب يسعى للتغيير في الأشياء التي لا تعجب حبيبته في شخصيته وتصرفاته، لذلك يمكنك التأكد من حبه لك اذا غير من الأشياء التي لا تحبينها و سعى لتطوير نفسه من أجل إرضائك. 

14-الاهتمام باهتماماتك:

رغم اختلاف الاهتمامات بين الجنسين إلا أن القوانين تتغير عندما يقع بحبك؛ فتجدينه مثلا يهتم بالموسيقى التي تفضلينها و ذلك لإبداء إعجابه بشخصيتك و إهتمامه بك فقط.

15-الغيرة: 

رغم أن الرجل عادة قليل الغيرة مقارنة بالمرأة، إلا أنه يمكن ملاحظة غيرته عليك من الرجال الاخرين و رغبته بان تهتمي به فقط كما يصرح بذلك بشكل مباشر لك، تأكدي عندئذ من حبه لك حقا.

16-التفكير في مستقبلكما:

عندما يودي الرجل اهتماما كبيرا بعمله و مستقبله و طموحاته لا شعوريا، ذلك عائد لوقوعه بالحب و رغبته في إكمال مستقبله معك.

17-التصريح بالحب: 

في النهاية سيصرح لك بحبه الشديد لك ورغبته في البقاء معك؛ فهو الطرف الذي ينبغي ان يعترف بالحب أولا وهنا تتأكدين فعلا أنه يحبك.

كما رأيتي عزيزتي في مقالتنا، فإن للحب دلائل عديدة و طرق متنوعة للتعبير عنه؛ قدمنا لك وسائل تستطيعين إكتشاف صدق مشاعره من خلالها، لكن لا تتسرعي و تريثي في ملاحظتك لهذه الأمور، كما لا يجب إستخدامها لتبرير البوح بإعجابك به فلا يجب أن تصرحي بذلك أولا؛ فهو الطرف الذي يجب أن يبوح بمشاعره كما ذكرنا أعلاه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً