سنغافورة وأجمل الأماكن السياحية فيها 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنغافورة احدى أجمل دول قارة اسيا معروفة لدى محبي السفر فيصل عدد زوارها الى 13 مليون زائر سنويا فتعتمد على السياحة كمصدر دخلها الأول.

لعل أكثر ما يجذب السياح اليها موقعها الاستراتيجي ومناخها الربيعي فتراوح درجات الحرارة فيها من 25 الى 35 درجة. وان أردت زيارة سنغافورة فلن تجد أي تعقيدات في إجراءات السفر فلن تحتاج الى تأشيرة للسفر اليها من معظم الدول العربية فما عليك الا ملأ استمارة في المطار والذهاب في اجمل رحلة سياحية.

أماكن عليك زيارتها ان ذهبت الى سنغافورة

فندق مارينا باي ساندز

أحد اشهر الفنادق في البلد، أكثر ما يجذب السياح اليه بخلاف الفنادق الاخرى هي فخامته ومساحته الواسعة. يوجد في هذا الفندق أكبر حمام سباحة في العالم كما تجد فيه أنواع طعام عالمية ويقدم خدمات عالية الجودة.

جزيرة سنتوسا

هذه الجزيرة المعروفة بجمالها تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية.يوجد بها أكبر حوض أسماك نجد فيه اجمل الكائنات البحرية ومختلف أنواع الاسماك ما يجذب اعين السياح اليها من مختلف الدول.

رصيف كلارك

تتميز هذه المنطقة باحتوائها على أماكن ترفيهية مختلفة كمركز الملاهي والمطاعم ويمكنك رؤية نهر سنغافورة هناك ما يجعلها احدى اهم الاماكن السياحية في البلد.

طريق أورشارد

طريق أورشارد هي قلب التجارة في الجمهورية بمحلاتها التجارية خاصة محلات الملابس ونجد فيها معالم أثرية وكذلك المعابد والمقابر كما تجد هناك فنادق ذات مستوى عالي دون أن ننسى المطاعم العديدة في الهواء الطلق.

متحف ومعبد سن بوذا الأثري

هو عبارة عن متحف بوذي يقع في الحي الصيني وهو احد أهم المعالم السياحية في سنغافورة بني سنة 2007 ويعتبر من الاثار المقدسة عند البوذية يتكون من عدة طوابق فيها قطع ذا قيمة للديانة البوذية.

الاماكن السياحية في سنغافورة

قبل القيام برحلة يقوم الى بلد اجنبي يقوم اغلب السياح بالبحث عن اهم الاماكن السياحية للبلد فان كنت تبحث عن اهم الاماكن السياحية في سنغفورة فاليك هذه القائمة:

صنتاك ستي مول:

صنتاك سيتي مول Suntec City Mall هو مجمع ضخم وفاخر في عدد المحلات التجارية والمعارض بها التي تصل إلى 360 محل افتتح سنة 1997. تحتوي على مراكز صحية ومراكز خاصة بالأطفال كما يضم المركز مسرح سينمائي وأروقة للفيديو فيمكن للسائح اختصار الكثير من الاماكن بالذهاب الى هذا المجمع.

متحف سنغافورة الوطني

بني هذا المتحف الفني سنة 1849 وهو أقدم متحف في سنغافورة يقع وسط المدينة يحتوي على 11 جناح تمثل الحياة في سنغافورة قديمًا. يوجد به مطاعم وقاعات ذات نشاطات مختلفة يعرض المتحف مجموعة فريدة من الأشياء المتعلقة بتاريخ سنغافورة.

معرض سنغافورة الوطني

هو عبارة عن متحف فني فتح ابوابه سنة 2015 في مبنى المحكمة العليا القديمة ومبنى فندق المدينة القديم اللذان يقعان بجانب بعض. يعتمد على أحدث الوسائل لتوضيح طبيعة الحياة في هذه المنطقة في الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي. يحتوي على العديد من اللوحات الفنية والمنحوتات القديمة. يزوره الباحثين للأستفادة من التاريخ الذي يعرضه.

حي ليتل اينديا Little india

ان دخلت هذا الحي ستنسى انك في سنغافورة هذا الحي الذي يزخر بالالوان الزاهية التي توحي بالتفاؤل ومحلاتها التي تبيع الهدايا الهندية. كأن هذا الحي مجسم مصغر للهند بمنازله ومحلاته التجارية.

حديقة فورت كانيغ بارك

من اجمل المناطق السياحية تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من سنغافورة تتميز بجمال طبيعي ساحر بنيت في منطقة ذا طابع تاريخي تعود إلى الحرب العالمية الثانية.

الأماكن السياحية في سنغافورة

مسجد السلطان

المسجد عبارة عن خليط بين الفنون الهندية والتنفيذ الأوروبي. قام ببنائه السلطان حسين شاه وهو أول ملك في سنغافورة بني المسجد بغرض العبادة والسياحة ولنشر العلم.

الحدائق الصينية واليابانية:

هي حدائق تتميز بتصميمها الصيني بألوانها المبهجة وكذلك نماذج المعابد اليابانية ببحيراتها مساحاتها الخضراء الساحرة كما يوجد حديقة سلاحف يعشقها الاطفال.

حديقة جبل فابر

الذهاب الى هذه الحديقة هي قمة الترفيه فلا يمكن الوصول اليها الا عن طريق التيليفريك اين يمكنك الحصول على اجمل صورة جوية في سنغفورة فهي موجودة أعلى جبل فابر ذ ارتفاع 105 متر ثاني أعلى تلة في سنغافورة. يوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي.

سد مارينا

هو سد ضخم يستعمل لتخزين الماء والوقاية من الفيضانات. تستعمل المياه الهادئة بها للقيام بمختلف الرياضات المائية. يوجد مساحات خضراء لذا فهو مناسب للرحلات العائلية.

الأماكن السياحية للشباب

متحف الحضارة الآسيوي

الغرض من بنائه أن يكون وسيلة لتقريب الثقافات بالنسبة إلى مختلف الحضارات.

إيست كوست بارك

يقع على الساحل الشرقي و يقدم فيه مختلف الخدمات للشباب والأطفال مجانًا للاسترخاء. يستخدم لمختلف النشاطات.

فندق رافلزا

أحد أقدم الفنادق في البلاد فقد تم افتتاحه سنة 1887 يتميز بفخامته ويطل على مختلف المناظر السياحية.

جورونج بيرد بارك

هي عبارة عن محمية طبيعية للطيور وضعت على مساحة 200 ألف متر مربع تنقسم الى عديد من الاقسام تناسب انواع الطيور التي تعيش فيها.

الحي الصيني

إن كنت مترددا بين زيارة سنغافورة أو الصين فما عليك الا الذهاب الى هذا الحي الصيني فبه مطاعم ومتاجر صينية.

ميرليون بارك

هي مثال لأسطورة قديمة تتميز بتمثال الأسد الذي تخرج من فمه الماء حيث يقوم الشباب هناك بممارسة التمارين المائية الممتعة.

فيفو سيتي مول

واحدة من أهم مراكز التسوق في العالم حيث ستجد بها كل ما تود شراءه من ملابس ومطاعم وكذلك قاعات السينما.

عجلة سنغافورة الدوارة

على الرغم من تواجد العجلة الكبيرة في جميع دول العالم الا ان ما يميز هاته بالذات ارتفاعها الذي يصل إلى 160 متر، يوجد بها 28 كابينة تمكنك من رؤية سنغافورة بالكامل والاستمتاع بها.

الأماكن السياحية للأطفال

حديقة حيوانات سنغافورة

يوجد بها 300 نوع من الحيوانات بعضها حيوانات نادرة. تعتبر أكبر حديقة حيوان في العالم بمساحة 28 هكتار.

جاردنز باي ذا باي

مكان مناسب للسياحة الترفيهية، وأشهر جزء بها هو قبة الزهور التي تحتوي على نباتات نادرة.

حديقة سنغفورة النباتية

وضعت قبل 160 سنة وتعتبر أقدم حدائق النباتات بالعالم مساحتها كبيرة ويوجد بها العديد من الأقسام مثل حديقة الأوركيد، وحديقة الزنجبيل وغيرها.

أكواريوم سي

الذي يعتبر من أكبر أحواض السمك في العالم ويوجد به الكائنات الحية والأسماك المختلفة.

تكلفة السياحة في سنغفورة

إن كنت تسافر الى سنغافورة مع شخصًا آخر لمدة 10 أيام فإن متوسط التكلفة تتمثل فيما يلي:

تأشيرة السفر

من القاهرة 46 دولار

من جدة 62

من الأمارات يمكن السفر بدون تأشيرة

متوسط الطيران

من جدة إلى سنغافورة 675 دولار

من القاهرة 678 دولار

من دبي 495 دولار.

الفنادق على مدار 10 أيام

نجمة واحدة 240 دولار

الثلاث نجوم 329 دولار

الأربع نجوم 437 دولار

الخمس نجوم 660 دولار

الطعام

يختلف بناء على المكان التي سوف تتناول الغذاء بها ما بين 120 – 200 – 750 دولار.

الأماكن الترفيهية

بين 80 – 195 دولار .

هذه كانت أشهر وأجمل الاماكن السياحية في سنغفورة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً